تحت ظلال الزيزفون
أهلا وسهلا بك أخي/أختي الزائر/ة
إذا كنت عضو سابق فتفضل بالدخول
وإذا لم تكن مسجل يسعدنا انضمامك الينا Smile
تحت ظلال الزيزفون
أهلا وسهلا بك أخي/أختي الزائر/ة
إذا كنت عضو سابق فتفضل بالدخول
وإذا لم تكن مسجل يسعدنا انضمامك الينا Smile
تحت ظلال الزيزفون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحت ظلال الزيزفون

بِكُمْ نَرْتَقِي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Empty
مُساهمةموضوع: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 2:03 am

نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟

نصفك الثاني ... ( شريكة حيــآتك )

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Z

{مدخل،

مَعَ طُلُوعْ اْلفَجّرِ تِبْدَا فِي حَيَـآتِي اُغنِيَاتْ

..............والّسَعآدَهْ تِمْتِلكْنِي مَعْ شَرِيَكةْ اِلْحَيِآة
زُوجِتِي يَانُوْر عِيِنِي اْنَِتي فِي َقلْبِي مَلاَكْ
..............اِنْتِي اَحْلآمِ اْلجَديِدَهْ وَاِنتْيِ اَجْمَلْ ذِكْرَيَآت

---------------------------------------------
فكـرة الموضــوع .....

)(~ انـي .. اجيب عضو .. واني اسأله بعض الاسأله عن شريكة الحيــآه:ehzoja: .. ~ )(

)( ~ طبــ ع ــآ .. حـ يكون العضو سواء كبير او صغير .. بس انه يوصف لي شريكة حيـآته .. ~ )(

)( ~ مانبي الاجآبـه انا ما حـ اتزوج :yy:... لاني بعطيه بووكس واقوله لاتنصب ..ha3~ )(

)(~ وابي بليز اجــآبه بصراحه و بضمير ..:wink_2: ~)(

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 2Q==

يلا نروح للأسأله ... []~

---------------------------------------------

اوصف لي شريكة حيــآتك كـ شخصيه ... :coffee1:

كيف حـ تنسق حيــآتك معاها ع طريق ايش ؟؟

تتمنــآها احلى منك ولا انت احلى ..؟؟

تتمناها قبيليه ولا حضريه ؟؟؟

هل بتكون شريكة حيــآتك هي الانسانه اللي بتلجأ لها عند كل حزن ومصيبه << الله لايجيب الكوارث ..

تتمنى تتزوجها زواج عن طريق العادات والتقاليد ولا تتمناها حبيبتك ولا انسانه حاط عينك عليها ... ؟:g:

طيب تتمناها دبه ولا عصله << مافي متووسط :dry:

متى تتمنى تتزوج ؟؟ :0422:

طيب تتمنى شريكة حياتك من دولتك اللي انت عايش فيها ؟؟ وليش

زوجتك تبيها تكون من العايله ولا من برى العايله؟؟؟؟

يهمك اذا كانت مكمله دراستها .. يعني مو شرط تكون مكمله لاكنها فاهمه للحياه وتقدر الحياه الزوجيه ؟؟

ويهمك اذا كانت مو حلوه حيل يعني حلاتها عاديه .... ؟؟؟

هل تهمك سمعتها ؟؟؟؟؟؟؟:upset:

لو كانت البنت اللي حاط عينك عليها مثلا متزوجه من قبل بس تطلقت .. هل تتزوجها ؟؟؟؟؟

قبـــــل الكلمه الاخيره .. ابيك تُشعر(تقَّصد) عن زوجة المستقبل .. Very Happy

كلمه اخيره توصف فيها الحياه الزوجيه اللي بتكون في المستقبل او انت الحين عايشها ...:ha3:

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Images?q=tbn:ANd9GcR91FK9YJJtjSbRQn-mCby1A_xm7TjFdSY56Sc8NjClByXfJIbt

{مخرج ...

لِكْ مَحَبّهْ يَاغَنَآتِي مِنْ عُيُونِي وَاِضحَاتْ
لِكْ تَرَى قَلّبيْ هَدِيْه يَابَعْد كِلْ اْلبَنآتْ.................
يآسِكُون اْللّيلِ اِنّتِي جَمّعِتَي بَعدْ اْلشَتاتْ
يآعَظِيَمهْ يآحَنوُنَه يآدَلِيْل الوٍآفَيَّآتً .................

ملآحظه: ممكن البنآت يشتركون بالموضوع يعنَي الأسئله تعكسهآ coool
وطبعا العضو اللي بختاره بعد مايجاوب ع الاسئله يختار العضو اللي بعده عشان يجاوب عليها واللي بعده يختار وهكذا .. فهمتوآ

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 655979

وشكرا ً............
????
زائر

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 12:29 am

يلا بنات / شباب أنا إخترت :

العضو /ة هو / هي :

((( مسك الإهاب : فاطمة الزهراء )))

يلا رح نبداء فيكي ممكن تجاوبي ع الأسئلة ؟؟؟؟
أُنثَــى كـلاسِيـكِيــة
الإدارة
الإدارة
أُنثَــى كـلاسِيـكِيــة

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 4:02 am

خييييييييييييييييييييييير مع نفسي يعني بس لحظه اشوي ابغى اسبوع لحتى اقرا الاسئله واجاب عليها

والا انا بنسحب

rabbit rabbit rabbit bounce bounce bounce
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 4:04 am

طيب حياتي خذي وقتك .....
أنثى ملآئكية
الإدارة
الإدارة
أنثى ملآئكية

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 8:45 am

فكرة مبدعة وبتضحك شوي ههههههههههههه

تؤبشي قلبي بانتظار مسك الاهاب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 8:51 pm

غزل الورد كتب:
فكرة مبدعة وبتضحك شوي ههههههههههههه

تؤبشي قلبي بانتظار مسك الاهاب

والجميع ينتضر القمر (( مسك الإهاب ))
الشلال الاحمر
المشرف/ة
المشرف/ة
الشلال الاحمر

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالإثنين يونيو 10, 2013 1:02 pm

طبعا الله يخليكم لي يا اعز اخوات
أُنثَــى كـلاسِيـكِيــة
الإدارة
الإدارة
أُنثَــى كـلاسِيـكِيــة

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 21, 2013 10:13 pm

باسم الله الرحمن الرحيم:

؟؟ كيف يعني انا مافهمت ..
لاانا احلى طبعا
عادي .. الموضوع هاد مو كتير مهم عندي
هل بتكون شريكة حيــآتك هي الانسانه اللي بتلجأ لها عند كل حزن ومصيبه << الله لايجيب الكوارث ..
الله اعلم.. على حسب مخه .. بس اتمنى والله
تتمنى تتزوجها زواج عن طريق العادات والتقاليد ولا تتمناها حبيبتك ولا انسانه حاط عينك عليها ... ؟:g:
لا بدي ياه حسب عادات وتقاليد اهل سوريامن زمان انشاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عادي حتى لو اليوم عادي .. او بعد مية سنه مافي مشكله كمان

لا عادي الله يحيي كل البلدان.... هيك لان الرجال كلهم واحد مهما كان البلد فهو رجل
عادي .. بس مااتوقع انو في بالعيله اصلا
يهمك اذا كانت مكمله دراستها .. يعني مو شرط تكون مكمله لاكنها فاهمه للحياه وتقدر الحياه الزوجيه ؟؟
والله نفسي يكون دارس ومعاه اكبر الشهادات بس لوكان مخه قد اصبعتي فالله معه.. وبالاخر بهمني مخه وفهمه اكترمن شهاداته
لا عادي بس انشا الله يكون انسان طبيعي وبس
اي اكيد
لو كانت البنت اللي حاط عينك عليها مثلا متزوجه من قبل بس تطلقت .. هل تتزوجها ؟؟؟؟؟
والله على حسب مخه بعد الزواج وتفكيره عن النساء
قبـــــل الكلمه الاخيره .. ابيك تُشعر(تقَّصد) عن زوجة المستقبل .. 

الله لايهينكم ترى مخي مانو فاضي هلق والله

الله معو عاد طفشت.....................مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 3816669365

يسلموو حبيبتي نسومه بس لو سمحتي الله يسعدك ساويلنا نسخه نسائي ... ^.^مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 1017464435
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 21, 2013 11:21 pm

أُنثَــى كـلاسِيـكِيــة كتب:
باسم الله الرحمن الرحيم:

؟؟ كيف يعني انا مافهمت ..
لاانا احلى طبعا
عادي .. الموضوع هاد مو كتير مهم عندي
الله اعلم.. على حسب مخه .. بس اتمنى والله
لا بدي ياه حسب عادات وتقاليد اهل سوريامن زمان انشاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عادي حتى لو اليوم عادي .. او بعد مية سنه مافي مشكله كمان

لا عادي الله يحيي كل البلدان.... هيك لان الرجال كلهم واحد مهما كان البلد فهو رجل
عادي .. بس مااتوقع انو في بالعيله اصلا
والله نفسي يكون دارس ومعاه اكبر الشهادات بس لوكان مخه قد اصبعتي فالله معه.. وبالاخر بهمني مخه وفهمه اكترمن شهاداته
لا عادي بس انشا الله يكون انسان طبيعي وبس
اي اكيد
والله على حسب مخه بعد الزواج وتفكيره عن النساء
قبـــــل الكلمه الاخيره .. ابيك تُشعر(تقَّصد) عن زوجة المستقبل .. 

الله لايهينكم ترى مخي مانو فاضي هلق والله

الله معو عاد طفشت.....................مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 3816669365

يسلموو حبيبتي نسومه بس لو سمحتي الله يسعدك ساويلنا نسخه نسائي ... ^.^مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 1017464435

))((يا ماما كيف أسلوبك أولل حياك معه ومع نفسك ومع أحوالك ؟؟؟؟ .. يعني كيف بتظبطي أحوالك أو بتحافظي على حياتك بدون مشاكل ؟؟)))... يا حياتي لازم تكتبي المطلوب منك بس الشعر رح نعفيكي منه لانو مو الكل أدبي ....** جاوب يعالسؤال يلي حطيتي عليه ــــــ لو سمحتي ^.^
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟   مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 21, 2013 11:22 pm

الله يسلمك ماشي رح ساؤي يا قلبي ...مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟ 2182482855

مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مســــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــة نصفكـ الثآني .. [ شريك/ـه حيآتكـ ] ..!؟